![]() |
زياد أورقنجي |
لا تسأل عن ما يطلبه العالم، بل اسأل نفسك ما يمنحك الحياة ثم انطلق لتعزف لحنك للعالم.
فالعالم يحتاج إلى أناسٍ موسيقى أرواحهم تحيينا و تحييهم، لكل قصة نجاح بداية ولكل لحن مُبدع.
بناء العلامة التجارية - زياد أورقنجي
مثلنا الأعلى الأستاذ زياد أورقنجي، رائد أعمال سعودي و خبير في بناء العلامات التجارية.
وهو مؤسس و مدير عام لـ"شركة براندشيب" منذ عام 2016، وشريك مؤسس في "شركة فروتس للتصاميم"، وعضو في المجلس الاستشاري لكلية جدة للإعلان في "جامعة الأعمال والتكنولوجيا" منذ عام 2018، و كذلك في كلية التصاميم و الفنون في "جامعة الأميرة نورة بنت عبدالرحمن" منذ عام 2018. و هو متحدث محلي و دولي، و صاحب مبادرة "فكّر بالإيسام" في الخليج، و عضو لجنة تحكيم جائزة "MENA Effie"، وجائزة التسويق "PMaward".
شارك في تأسيس "شركة إن براندينغ" و عمل كمدير عام للشركة بين 2008 و 2015، و كذلك شغل منصب المدير الفني الإبداعي في "شركة إن للاتصالات" بين 2004 و 2008، و كان مديراً فنياً في كل من "شركة JWT" خلال 2004، و "شركة بروبوغندا" بين 1999 و 2004، و مصممًا داخليًا لـ"شركة إيكيا" بين 1998 و 1999.
من ضمن مؤلفاته: سلسلة كتب "الإيسام". لديه خبرة تمتد إلى 20 عامًا في مجال بناء العلامات التجارية.
شاهد مواضيع مميزة قد تهمك ايضا
حصل على ماجستير في إدارة الأعمال عام 2010، وبكالوريوس في الفنون الجميلة والتصميم والإعداد التربوي عام 1998 من "جامعة أم القرى" في السعودية، و أيضًا حاصل على شهادة جائزة كوتلر للتميز في علم التسويق، إضافة إلى شهادة في الإدارة الاستراتيجية من "جامعة هارفارد".
تعليقات: (0) إضافة تعليق